You are here

انشطة محطة ابحاث قـهـا فى البـحوث

أحد الأنشطة الرئيسية في مـحـطـة أبـحـاث قـهـا القيام بالبحوث المتعلقة بمركبات سينجينتا الكيميائية المكتشفة حديثا لمكافحة الحشرات والحشائش الضارة ومكافحة الأمراض في جميع المحاصيل المصرية الرئيسية، بما في ذلك القطن. وبمجرد تحديد المركبات الجديدة الواعدة ، يقوم موظفي البحوث بعمل تجارب معملية وحقلية واسعة.

نحن نستخدم تقنيات تحليلية متطورة للكشف على كيفية تفاعل المواد الكيميائية مع الآفات المستهدفة والحشائش الضارة والأمراض، وأيضا كيفية تأثيرها على المحاصيل المختلفة والتربة.  هذا من خلال إختبارات شاملة تضمن كفاءة المادة الفعالة. كما يضمن أن المنتج النهائي آمن لكل من المستخدمين والمحصول.

كما أن من خلال البحوث المستمرة، يتم اختبار المواد الكيميائية على النباتات والتربة لمكافحة الحشرات والحشائش الضارة والأمراض الفطرية في ظروف تشبه تلك الموجودة في حقول المزارعين. علاوة على ذلك، اختبار المنتجات في المعمل  للمساعدة على تحديد فعالية المنتج ضد مراحل الاعمار المختلفة من الحشرات. لكي تتمكن من القيام بهذا ، تقوم محـطة أبـحـاث قـهـا بتربية طائفة كبيرة من الحشرات مثل الفرشات، العناكب،  الحشرات القشرية، ذبابة الفاكهة، الجراد، و القواقع